جولة غالاتا بورت

430.0 د.إ
نظرة عامة

جولة غالاتا بورت اسطنبول أحد جولات السياحة في اسطنبول الرائعة بسيارات مناسبة للعائلات والجروبات، تعرف على رحلة غالاتا بورت اسطنبول. يتم التواصل مع العميل قبل يوم من الرحلة لتزويده بالتعليمات الخاصة بالاستقبال بعد ذلك يتم استقبال العميل وايصاله الى الفندق والتأكد من دخولة الى الفندق.

الانطلاق صباحاً الى مول اوليفيوم للتسوق ثم التوجه الى منطقة جالاتا بورت على مضيق البوسفور حيث أن  أن غالاتا بورت هو أول محطة للسفن السياحية تحت الأرض في العالم.

اوليفيوم مول اسطنبول ، فهذا المول يدعوك وكافة زوّار المدينة للاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة بين متاجره المُتنوّعة ، حيث أن هذا المول يعِدُ كافة زائريه بتوفير بضائع مُتنوّعة تُلبي كافة احتياجاتهم. ويُمضي الزائرين في هذا المول يوماً مليئاً بالأشياء المسليّة فهو واحد من افضل مراكز اوت لت اسطنبول ومن ارخص مولات اسطنبول 

أنشطة يمكنك القيام بها في اوليفيوم مول اسطنبول

 

  • تتضمّن مراكز التسوّق في العادة سلسلة من محلات الملابس المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تودّ ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالتأكيد أن اوليفيوم مول اسطنبول هو الوجهة المُناسبة، إذ ستعثر بداخله على متاجر مخصصة للملابس النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.
  • ولرؤية كل ما هو حديث وعصري في عالم الأحذية الحقائب، سوف تجد في اوليفيوم مول في اسطنبول بعض المتاجر التي تتميّز بعرض تشكيلة متنوّعة من الأحذية والحقائب لتُرضي بذلك جميع الأذواق.
  • يستطيع كذلك زوّار المول ابتياع بعض الهدايا والتذكارات سواءً للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والاصدقاء وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.
  • يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

الخدمات والمطاعم

  • هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وبالتحديد في الطابق 3، ومن أشهر هذه المطاعم كنتاكي و مطعم قفقاس بالإضافة إلى مطعم بوبايز.
  • هناك بعض المقاهي المميزة في مول اوليفيوم اسطنبول ومن بينها كاريبو كوفي و ريشاردز كوفي.
  • أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن صرّاف آلي وحمّامات عامّة وكذلك موقف للسيارات.

معلومات التواصل

أمن المسافرين

أمن المسافرين

نحرص على أمن وأمان المسافرين طوال فترة الجولة السياحية ونبقى معهم طوال الرحلة

أفضل جودة

أفضل جودة

رعاية عالية، خدمات احترافية، رضا المسافرين ومرونة في التعامل مع العملاء.

24/7 دعم

24/7 دعم

فريق متاح للاجابة وتقديم الاستشارات على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لكم

اتصل بنا