رحلة سبانجا ومعشوقية

660.0 د.إ
نظرة عامة

تعتبر رحلة سبانجا ومعشوقية من أجمل رحلات السياحة في اسطنبول حيث نقوم بزيارة العديد من الأماكن السياحية المهمة على طريقنا في جولة سبانجا من شلالات وبحيرات وأنهار بحيث تعتبر رحلة صبنجة من الجولات الطبيعية من اسطنبول تبدأ جولاتنا من الصباح الباكر حيث يقوم السائق بأخذكم من الفندق من ثم الانطلاق إلى قرية سبانجا و معشوقية.

الأماكن السياحية في رحلة سبانجا ومعشوقية

  • بحيرة سبانجا
  • شلالات معشوقية
  • حديقة الطيور والنباتات
  • جبل كارتبه
  • قرية ناتوركوي

بحيرة سبانجا

بحيرة سبانجا من بين أجمل البحيرات السياحية التي يمكنكم الذهاب إليها من مدينة اسطنبول تبتعد بحيرة سبانجا ضمن رحلة صبنجة ومعشوقية عن مدينة اسطنبول ب 135 كيلو مترا , كما تقع بحيرة سبانجا بين سهول ادابازارس وخليج إزميت، كما تعد هذه القرية من أشهر وأجمل القرى السياحية وخاصة في فصل الصيف تمتاز البحيرة بروعة مناخها الجميل والغابات التي تحيط بها ومن بين الفعاليات التي يمكنكم القيام بها في فصل الشتاء هي التزلج على قمة جبال كارتبيه.

شلالات معشوقية

بعد وصولنا إلى قرية سبانجا ضمن رحلة سبانجا ومعشوقية نقوم بزيارة شلالات معشوقية في قرية سبانجا من ثم يمكنكم قضاء أجمل الأوقات أمام شلالات معشوقية الجميلة والاسترخاء , وكما أجمل ما يميز شلالات معشوقية بعدها عن ضوضاء والهدوء وكما لا تنسوا أخذ صور تذكارية أمام هذه الشلالات الساحرة، وتبتعد شلالات معشوقية عن بحيرة سبانجا بحوالي 20 كيلو متر.

حديقة الطيور والنباتات

ضمن رحلة سبانجا ومعشوقية نقوم بزيارة حديقة الطيور والنباتات تبتعد هذه الحديقة عن مدينة اسطنبول بحوالي 40 كم والتي تحتوي على أندر أنواع الطيور في العالم, وبالإضافة إلى ذلك العديد من الحيوانات كما تحتوي رحلة صبنجة أيضا على جميع أنواع النباتات المشهورة والنادرة، كما يمكنكم التنزه داخل الحديقة فهنالك أماكن مخصصة للتنزه.

جبل كارتبه

جبل كارتبه الساحر من بين أجمل الأماكن السياحية التي نقوم بزيارتها في جولة سبانجا بحيث يرتفع جبل كارتبه 1650 كيلو متر ويتميز بكثافة الثلوج في فصل الشتاء كما يعد من أبرد المناطق السياحية ومن أحد الفعاليات التي يمكنكم القيام بها في فصل الشتاء هو التزلج على جبل كارتبا, كما يحتوي جبل كارتبه الموجود ضمن رحلة صبنجة ومعشوقية على أشهر وألذ المطاعم التي توفر جميع المأكولات العربية والتركية، ويتم الصعود إلى جبل كارتبه عن طريق التلفريك في فصل الصيف فقط.

قرية ناتوركوي

قرية ناتوركوي التي تقع بالقرب من بحيرة سبانجا , حيث يمكنكم التمتع بجمال أو سحر هذه القرية التي لا يقل جمالها عن بحيرة سبانجا وتضم قرية ناتوركوي بحيرة ساحرة نتجت بسبب تدفق الأنهار التي تحيط بها وما يزيد هذه البحيرة جمالا هو مجموعة الحيوانات الأليفة مثل الأرانب والبط وكما يوجد أماكن مخصصة للأطفال تضم الألعاب الترفيهية الجميلة وفي قرية ناتوركوي تشتهر بمطاعمها الشهية الريفية البسيطة.

ماذا تشمل رحلة سبانجا ومعشوقية؟

  • سيارة حديثة ماريسدس أو فوكس واجن
  • سائق يتكلم اللغة العربية والتركية
  • شامل مصاريف المحروقات
  • جولة 12 ساعة ضمن الأماكن السياحية المحددة

لا تشمل جولة قرية سبانجا

  • أجور الدخول إلى الأماكن السياحية
  • لا يشمل وجبات الطعام

الطقس في قرية سبانجا

من أفضل الأوقات التي يمكنكم زيارة قرية سبانجا هي بين تاريخ 20 مارس إلى 20 سبتمبر وفي هذا التاريخ يكون الجبال قد اكتملت واللون الأخضر أصبح يملو القرية والطقس معتدل وجميل وفي حال وصولكم بغير هذه التواريخ سوف تكون الأجواء باردة جدا ومليئة بالثلوج وخاصة في جبل كارتبه الذي يعد من بين أبرد الأماكن السياحية في أرياف مدينة اسطنبول.

ما هي الفعاليات في رحلة سبانجا ومعشوقية

 

  1. ركوب الدراجات الكهربائية والسيارات الجلية كما تسمى بالدبابات
  2. يمكنكم التنزه في الغابات الموجودة في قرية سبانجا
  3. زيارات شلالات معشوقية الساحرة

كم يوم تحتاج رحلة صبنجة ومعشوقية؟

لزيارة كل الأماكن السياحية في جولة سبانجا و المعشوقية تحتاجون ليومين للتمتع بكل الأنشطة والتعرف على الأماكن السياحية كافة لذلك ننصحكم بحجز فندق لليلة واحدة في أحد فنادق سبانجا المطلة على البحيرة والتي تعد من بين أفضل فنادق سبانجا منها فندق ألفا سويتز في سبانجا.

فندق ألفا سويتز في رحلة صبنجة ومعشوقية

يبعد فقط 3 كم عن البحيرة وكما يتمتع بإطلالات مميزة على الطبيعة والبحيرة ويقدم خدمات مميزة أهما مراكز الساونا والحمام التركي وسبا ومطعم ويقدم لزواره مواقف سيارات مجانية وكما توفر حديقته أماكن للجلوس مميزة.

المسافة بين رحلة صبنجة ومعشوقية من إسطنبول

تشتهر سبانجا ببحيرتها الكبيرة التي يصل حجمها لما يقارب 45 كم وكما تبعد البحيرة عن مدينة اسطنبول ما يقارب ساعة و 20 دقيقة بسيارة أي حوالي 125 كم ويتم الوصول بالمواصلات العامة ولكن يستمر ما يقارب ثلاث ساعات.

حجز فنادق في اسطنبول

توفر لكم وكالة القائد للسفر والسياحة إمكانية الحجز بأفضل فنادق في اسطنبول وذلك بعد إعطائكم تفاصيل ومعلومات وأسعار كل فندق وبعد اختياركم سنوفر لكم الفندق أو الشقة التي اخترتوها بأسعار مناسبة جداً أرخص من بوكينغ.

كم يبعد مطار اسطنبول الجديد عن مطار صبيحة

يعد القسم الأوربي في اسطنبول الأكثر ازدحاما من القسم الأسيوي، وتعتبر منطقة تقسيم هي مركز مدينة اسطنبول فهي أكثر المناطق ازدحاما، ويبتعد المطار الجديد عن صبيحة حوالي 40 دقيقة.

خدماتنا السياحية في رحلة سبانجا ومعشوقية

سيارة مع سائق في اسطنبول

احجز مع وكالة القائد للسفر والسياحة جولة قرية سبانجا سيارة وسائق خاص بكم التي ترغب بها لجولاتك السياحية حيث توفر لكم أفضل أنواع السيارات العائلية للاستمتاع بجولاتكم السياحية برفقة سائق مرشد سياحي يوفر عليكم اصطحاب مرشد سياحي أو دليل وبأسعار مناسبة.

شركات سياحية في اسطنبول

وكالة القائد للسفر والسياحة من بين أفضل الشركات السياحية التي تقدم برامج إلى مدينة اسطنبول التي توفر كل احتياجات عملائها وكما تقدم خدمات مميزة بسيارات حديثة ومواعيد دقيقة وحجوزات فندقية وطيران بأرخص الأسعار وتفتخر وكالة القائد للسفر والسياحة  بتوفير موظفين يتحدثون أكثر من لغة خاصة العربية و الإنجليزية و غيرها.

الاستقبال من مطار اسطنبول

تتميز شركتنا بتوفير خدمات الاستقبال من كلا المطارين في اسطنبول بأسعار مناسبة وسائقين ماهرين حيث بعد الحجز وتحديد موعد الوصول يكونون بالانتظار لاستقبالكم من المطار ونقلكم إلى الفندق أو المكان الذي ترغبون.

جولات سياحية في اسطنبول

تعرف على جولات سياحية في اسطنبول جميعها والتي توفرها لكم اراجاليا تورز بأسعار مناسبة، رحلة سبانجا ومعشوقية والعديد من أجمل الرحلات السياحية وبخدمات مميزة حيث تشمل كل جولة عدة أماكن سياحية لمدة عشر ساعات بسيارات خاصة وبرفقة سائق خبير بمجال السياحة.

معلومات التواصل

أمن المسافرين

أمن المسافرين

نحرص على أمن وأمان المسافرين طوال فترة الجولة السياحية ونبقى معهم طوال الرحلة

أفضل جودة

أفضل جودة

رعاية عالية، خدمات احترافية، رضا المسافرين ومرونة في التعامل مع العملاء.

24/7 دعم

24/7 دعم

فريق متاح للاجابة وتقديم الاستشارات على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لكم

اتصل بنا