رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل

550.0 د.إ
نظرة عامة

نقدم لكم رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل والتي تعتبر أكثر جولات سياحة في اسطنبول طلبا والتي تعد من أجمل وأروع الأماكن السياحية الموجودة في اسطنبول، وتبتعد الجزيرة عن مدينة اسطنبول بساعة ونصف تقريبا كما يتم الذهاب إلى جزر الاميرات عن طريق العبارة، وتعتبر طريقة الذهاب إلى جزيرة الاميرات سهلة حيث تمر بطريق حيوي جميل حيث يمكنكم رؤية البحر على يمينكم و جزر الاميرات على يساركم وكما يمكنكم الاستمتاع بالهواء النقي المنعش.

الأماكن السياحية في رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل

جزيرة الاميرات

جزر الاميرات هي عبارة عن مجموعة من عدة جزر التي تقع على بحر مرمرة التي تتبع إلى مدينة اسطنبول تبتعد عن مدينة اسطنبول بحوالي الساعة والنصف، ويطلق على هذه الجزر بجزر الأمراء، كما تتميز هذه الجزر بصغر حجمها وموقعها المتميز تبلغ مساحة تلك الجزر بحوالي 15.85 كم مربع بحيث يقصدها السياح والمحلين أو الأجانب من جميع أنحاء العالم وتعتبر رحلة جزيرة الاميرات في فصل الشتاء أمرا صعبا نوع ما بسبب البرد الشديد على الطريق.

حديقة الأمير جان

حديقة الأمير جان المدهشة تعبتر حديقة الأمير جان من أجمل وأروع الحدائق في مدينة اسطنبول كما يميز هذه الحديقة هو أزهارها الفريدة النادرة وأبرزها هي زهرة التوليب الشهيرة جدا في تركيا يتوفر داخل حديقة الأمير جان النافورات الجميلة والشلالات الاصطناعية أو رقعة الشطرنج الضخمة المشهورة كما يوجد داخل حديقة أمير جان أماكن مخصصة من أجل الأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الرائعة.

مول زورلو في اسطنبول

مول زورلو اسطنبول يعتبر مول زورلو من أكبر وأضخم المولات في مدينة اسطنبول وأكثرها شهرة بسبب وجود جميع الماركات المحلية والعالمية بأسعار ممتازة وكما يحتوي على العديد من المقاهي والمطاعم المشهورة وكما مكان للأطفال يحتوي على العديد من الألعاب الجميلة، يضمن هذا المول أكثر من 40 مقهى ومطعم والعديد من الماركات العالمية لبيع الألبسة.

سبب التسمية

لقد تم تسمية الجزر بجزر الاميرات نسبة الى الاميرات البيزنطيات التي تم إخراجهم ونفيهم إلى تلك الجزر لذلك أصبحت مصيفا لجميع الملكات للدولة العثمانية كما يميز جزر الاميرات بأنها تمتاز بالخصوصية عن غيرها من باقي الجزر.

كم المسافة بين رحلة جزيرة الاميرات و اسطنبول

إن الذهاب الى جزيرة الاميرات يعتبر سهلا وتبلغ المسافة من الساعة ونصف تقريباً إلى الساعتين تقريبا، لذلك يتم الذهاب إلى جزيرة الاميرات عن طريق العبارة بالبحر ويعتبر الطريق البحري رائع ومملوء بالهواء المنعش.

طريقة الذهاب إلى جزيرة الاميرات

كما هنالك محطتان للذهاب إلى جزيرة الاميرات المحطة الأولى هي من منطقة كابتاش والمحطة الثانية من منطقة إمينونو، لذلك يتم الانطلاق من إحدى هذه المناطق إلى محطة الانطلاق بالعبارة والوصول إلى الجزيرة.

جولات سياحية في اسطنبول

تعد اسطنبول من المدن السياحية الكبيرة في تركيا والتي تكثر فيها الجولات السياحية لذلك توفر لكم شركتنا تفاصيل كاملة عن كل جولات اسطنبول السياحية والأماكن المهمة للزيارة وتتميز جولاتنا السياحية بكماليتها وسائقين ماهرين لهم خبرة سياحية توفر على العملاء اصطحاب مرشد سياحي للوصول للجولات السياحية كافة.

قروبات سياحية في اسطنبول

تقوم يومياً قروباتنا السياحية بالذهاب الى جزيرة الاميرات بجولات سياحية مميزة وبأسعار رخيصة لتزور عدة أماكن سياحية في اسطنبول وتقدم لكم برامج رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل وما حولها حيث تجور الرحلة بواسطة باص صغير مكيف حديث وبرفقة مرشد سياحي يتحدث العربية.

سيارة مع سائق في اسطنبول

لاستئجار سيارات حديثة في اسطنبول وبأسعار مناسبة لا عليكم إلا التواصل مع وكالة القائد للسفر والسياحة وحجز السيارة التي تناسب عددكم برفقة سائق يتحدث العربية والتركية.

الاستقبال من مطار اسطنبول

أفضل خدمات الاستقبال من مطارات اسطنبول بسيارات خاصة تنتظركم في وكالة القائد للسفر والسياحة وبأسعار مناسبة ورخيصة حيث يتميز سائقينا بتحدثهم عدة لغات من ضمنها العربية وخبرتهم الممتازة.

حجوزات فندقية في اسطنبول

يمكنكم الحجز بأفضل فنادق اسطنبول وبأفضل الأسعار وأنسبها حيث تقدم لكم وكالة القائد للسفر والسياحة دليل عن خدمات كل فندق وتحجز لكم بالفندق الذي تختارونه بأسعار أنسب من بوكينغ.

شركات سياحية في اسطنبول

قدمنا لكم رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل وتعتبر وكالة القائد للسفر والسياحة من أفضل شركات سياحية في تركيا وأنسبها سعراً وأفضلها خدمات وأكثر ما يميزها موظفينها الذين يتحدثون العربية وسياراتها الحديثة وجولاتها الشاملة والمميزة. 

معلومات التواصل

أمن المسافرين

أمن المسافرين

نحرص على أمن وأمان المسافرين طوال فترة الجولة السياحية ونبقى معهم طوال الرحلة

أفضل جودة

أفضل جودة

رعاية عالية، خدمات احترافية، رضا المسافرين ومرونة في التعامل مع العملاء.

24/7 دعم

24/7 دعم

فريق متاح للاجابة وتقديم الاستشارات على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لكم

اتصل بنا