اسطنبول-تركيا
425.0 د.إ

أفانتكارد هوتيل اسطنبول

نظرة عامة

يوجد في الفندق غرف مكيفة مع شاشة حديثة وخزنة للكمبيوتر المحمول وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة مجاناً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشي في منطقة تاليمهاني المخصصة للمشاة. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يقدم أفانتكارد هوتيل اسطنبول بوفيه إفطار الذي يحتوي على المأكولات المحلية والعالمية. وتتوفر المأكولات التركية والعالمية على الغداء والعشاء. وتشمل القائمة مجموعة مختارة من النبيذ التركي.

يمكن ترتيب علاجات المساج في سبا فندق أفانتكارد هوتيل اسطنبول. كما يتوفر مركز للياقة البدنية وساونا. يمكن السباحة في المسبح الداخلي.

يقع الفندق في موقع مهم ويضم العديد من المتاجر والمقاهي في المنطقة المحيطة وهذا ما جعله احد الفنادق في اسطنبول ذات الشعبية، ويقوم مكتب الاستقبال بمساعدة الضيوف في استئجار السيارات عند الرغبة . ويمكنهم تقديم النصيحة للزوار في التعرف على أفضل المواقع السياحية في اسطنبول.

توفر محطة مترو تقسيم سهولة الوصول إلى شبه الجزيرة التاريخية. ويقع مركز لطفي قيردار للمؤتمرات ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة جمال رست ري للحفلات على بعد 20 دقيقة مشياًً على الأقدام من مكان الإقامة. ويوجد مول ديميرورين قريب على الفندق حيث يبعد حوالي 2.8 كم، في حين يقع مول شيفاهير على بعد 3.4 كم من مكان الإقامة. ويبعد مطار اسطنبول عن الفندق حوالي 50 دقيقة

معلومات التواصل

اسطنبول-تركيا
المواصفات
الموقع: اسطنبول-تركيا
نوع الفندق: فندق سياحي
تسجيل الوصول: 2:00
تسجبل الخروج: 11:00
الكود: h52
يشمل/لا يشمل
مسبح داخلي
واي فاي مجاني
موقف سيارات
مركز سبأ
خدمات إضافية
الغرف المتاحة
غرفة عائلية
غرفة عائلية
600.0 د.إ
غرفة ثلاثية
غرفة ثلاثية
700.0 د.إ
غرفة مزدوجة
غرفة مزدوجة
800.0 د.إ
فيديو الفندق
    Mhamad 5
    25-04-2023 13:08

    “لقد أقمت مؤخرًا في فندق Avantgarde ، وقد تأثرت تمامًا بمستوى الخدمة المقدمة. منذ اللحظة التي سجلت فيها ، كان الموظفون ودودين ومهنيين ومتعاونين. كانت غرفتي نظيفة ومريحة ، وتم تلبية جميع احتياجاتي طوال فترة إقامتي. الشيء الوحيد الذي برز لي حقا هو الاهتمام بالتفاصيل. اهتم موظفو التدبير المنزلي بالحرص على أن تكون غرفتي نظيفة، وقام موظفو مكتب الاستقبال بالاجابة عن أي أسئلة كانت لدي والتأكد من أن لدي كل ما أحتاجه. عموما ، كان لي تجربة رائعة هنا ، وسوف أوصي به بشدة لأي شخص يبحث عن مكان مريح ومرحاب للبقاء. شكرا لجميع الموظفين لجعل إقامتي ممتعة للغاية!”

    Kenny Halvorson 5
    25-04-2023 13:10

    موقع الفندق ممتاز جدا قريب من ميدان تقسيم وطاقم العمل جدا مميز خصوصا السيد سلامي والسيد راشد

    قم بتسجيل الدخول للتعليق
أمن المسافرين

أمن المسافرين

نحرص على أمن وأمان المسافرين طوال فترة الجولة السياحية ونبقى معهم طوال الرحلة

أفضل جودة

أفضل جودة

رعاية عالية، خدمات احترافية، رضا المسافرين ومرونة في التعامل مع العملاء.

24/7 دعم

24/7 دعم

فريق متاح للاجابة وتقديم الاستشارات على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لكم

اتصل بنا