شركة فلاي دبي للطيران تحصل على جائزة شركة طيران العام ضمن جوائز أفياتور الشرق الأوسط

نالت فلاي دبي جائزة “شركة طيران العام” خلال حفل توزيع جوائز “أفياتور ميدل إيست”، التي كانت تعرف باسم جوائز أعمال الطيران في الشرق الأوسط.

وتسلم  نائب الرئيس الأول للعمليات الجوية في “فلاي دبي” دانييل كريسون،، الجائزة نيابةً عن شركة الطيران خلال حفل أُقيم في دبي، وحضر الحفل ممثلون عن صناعة السفر والطيران.

وينال هذه الجائزة، التي تم التصويت عليها من جانب خبراء الصناعة شركات الطيران التي تظهر التزامًا كبيرًا برضا الركاب والسلامة والابتكار والتميز التشغيلي في المنطقة.

تم تكريم فلاي دبي نظرًا لالتزامها بمعايير عالية في صناعة السفر، من خلال توفير تجارب مميزة للمسافرين وتحقيق الكفاءة في العمليات. وليس ذلك فحسب، بل تساهم شركة الطيران أيضًا في تعزيز حركة النقل الجوي في الشرق الأوسط وتطوير الاقتصاد في المنطقة.

ومنذ بداية عام 2023، أضافت “فلاي دبي” أكثر من 20 وجهة إلى شبكتها المتنامية مع إطلاق رحلاتها إلى كرابي وباتايا في تايلاند، وميلانو-بيرغامو في إيطاليا، والقاهرة في مصر، وبوزنان في بولندا، ومن المقرر أن تبدأ الشركة رحلاتها الى كلٍ من مومباسا في كينيا اعتبارًا من 17 يناير 2024 ولانكاوي وبينانغ في ماليزيا اعتبارًا من 10 فبراير.

اتصل بنا