اسطنبول-تركيا
750.0 د.إ

فندق هيلتون اسطنبول بومونتي

نظرة عامة

يضم الفندق أحد فنادق اسطنبول غرفاً فسيحة مع إطلالات رائعة على المنطقة الممتدة من الجانب الأوروبي إلى الجانب الآسيوي، ويتميز بمطعم وبارين وغرف اجتماعات ومركز أعمال لاحتياجاتكم المهنية،  وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة.

مواصفات غرف فندق هيلتون اسطنبول بومونتي

تتميز جميع الغرف في فندق هيلتون إسطنبول بومونتي بديكور أنيق مع مفروشات فاخرة، وتوفر مكيّفاً ومنطقة منفصلة للعمل ونوافذ ممتدة من الأرض وحتى السقف مع إطلالات بانورامية على المدينة أو مضيق البوسفور، كما توفر الغرف التنفيذية إمكانية الدخول مجاناً إلى الصالة التنفيذية، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار والمشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم، ويمكنهم أيضاً مشاهدة التلفزيون أو قراءة الصحف اليومية أو متابعة عملهم في مركز الأعمال الخاص.

يقدم مطعم ذا غلوب في فندق هيلتون بومونتي اسطنبول المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية، بالإضافة إلى مأكولات تخصصية تركية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمقبلات الساخنة والباردة المحضرة باستخدام مكونات عالية الجودة من جميع أنحاء البلاد.

تقع الصالة التنفيذية لهيلتون إسطنبول بومونتي في الطابق 34، وتقدم وجبة إفطار كونتيننتال وبوفيه مسائي خفيف مع إطلالة رائعة على مدينة إسطنبول والبوسفور.

معلومات التواصل

اسطنبول-تركيا
المواصفات
الموقع: اسطنبول-تركيا
نوع الفندق: فندق سياحي
تسجيل الوصول: 11:00
تسجبل الخروج: 11:00
الكود: h1
يشمل/لا يشمل
مسبحان
واي فاي
مواقف سيارات
سبأ
الغرف المتاحة
فيديو الفندق
أمن المسافرين

أمن المسافرين

نحرص على أمن وأمان المسافرين طوال فترة الجولة السياحية ونبقى معهم طوال الرحلة

أفضل جودة

أفضل جودة

رعاية عالية، خدمات احترافية، رضا المسافرين ومرونة في التعامل مع العملاء.

24/7 دعم

24/7 دعم

فريق متاح للاجابة وتقديم الاستشارات على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لكم

اتصل بنا