انطاليا-تركيا
550.0 د.إ

كراون بلازا انطاليا

نظرة عامة

يوفر مكان إقامة فاخر مصنف 5 نجوم يتميز بإطلالات مفتوحة عَلى البحر الأبيض المتوسط، كما يضم هذا الفندق الذي تم تجديده في عام 2020 مسابح داخلية وخارجية وسبا شامل وخدمة الواي فاي مجاناً.

يمكن للضيوف في الغرف الاستمتاع بتلفزيون تفاعلي بشاشة مسطحة أو الاستمتاع بإطلالة على البحر من الشرفة، كما تتميز بعض الغرف الفاخرة في كراون بلازا بمنطقة للجلوس وحوض استحمام سبا.

يحتوي منتجع كراون بلازا أنطاليا على 3 مطاعم تقدم بوفيه إفطار ومأكولات عالمية وتركية، ويمكن الاستمتاع بالوجبات في الداخل أو على التراس وهو أحد افضل الفنادق في انطاليا.

الإقامة في فندق كراون بلازا انطاليا

يُعطي مكان الإقامة الأولوية لصحة ورفاهية الضيوف، كما يتميز مركز اللياقة البدنية العصري بمعدات لتمارين حرق الدهون وأوزان حرة، فيما توفر النوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف إطلالات على مدينة أنطاليا، فيما يحتوي مركز سبا زيوس على ساونا فنلندية وحمّام تركي وروسي.

يفي فندق كراون بلازا انطاليا بالالتزامات القانونية المتعلقة بمعايير النظافة، سيقوم موظفي العلاقات العامة الودودين بتقديم المساعدة للضيوف أثناء فترة إقامتهم، ويعمل مكتب الاستقبال الذي يفتح على مدار 24 ساعة في اليوم لتقديم خدمة لا مثيل لها.

معلومات التواصل

انطاليا-تركيا
المواصفات
الموقع: انطاليا-تركيا
نوع الفندق: فندق سياحي
تسجيل الوصول: 2:00
تسجبل الخروج: 11:00
الكود: h15
يشمل/لا يشمل
مسبح
واي فاي
مركز سبأ
مواقف سيارات مجانية
خدمات إضافية
الغرف المتاحة
فيديو الفندق
أمن المسافرين

أمن المسافرين

نحرص على أمن وأمان المسافرين طوال فترة الجولة السياحية ونبقى معهم طوال الرحلة

أفضل جودة

أفضل جودة

رعاية عالية، خدمات احترافية، رضا المسافرين ومرونة في التعامل مع العملاء.

24/7 دعم

24/7 دعم

فريق متاح للاجابة وتقديم الاستشارات على مدار الساعة لتقديم أفضل الخدمات لكم

اتصل بنا