السياحة في اذربيجان للشباب

لقد حان الوقت للخروج في الهواء الطلق المذهل والقيام برحلات التنزه الجبلية الخلابة أو التجديف ورحلات السفاري بسيارات الجيب في أذربيجان سياحة شباب المغامرة مثيرة للجميع. للحصول على أحدث الإرشادات تحقق من نصائح السفر المقدمة من وكالة القائد للسفر والسياحة.

نادرًا ما يحلم المسافرون بزيارة أذربيجان سياحة شباب، ولكن أولئك الذين يفعلون ذلك يكافئون دائمًا بتجربة تفوق كل التوقعات والتخيلات. هذا البلد الجميل هو موطن لمجموعة من الأنشطة الخارجية غير العادية التي قد تكون الأنسب لمغامراتك القادمة.

يقع مركز الأنشطة الخارجية الرئيسي في أذربيجان، غابالا، عند سفح جبال القوقاز على بعد 216 كيلومترًا فقط من باكو، بينما تجلب فصول الشتاء في المدينة تزلجًا ممتعاً في المنتجعات، ويقدم الربيع والصيف مغامرات مليئة بالإثارة مثل الطيران المظلي وركوب الخيل ورحلات السفاري بسيارات الجيب.

أفضل أنشطة المغامرات للقيام بها في أذربيجان سياحة شباب

قرية ساريباش التاريخية في أذربيجان

 

ساريباش هي قرية تاريخية نائية في جبال القوقاز يبلغ ارتفاعها 1602 مترًا، وهناك أوقات على مدار العام يقطعها نهر سريع التدفق عن بقية العالم تماماً. السياحة في أذربيجان للشباب ممتعة حيث تتطلب الوصول إلى قرية ساريباش سيارة دفع رباعي حتى في أفضل الأحوال الجوية،  ولكن المناظر والعمارة الحجرية الفريدة تظهر الجهد المبذول. في الشتاء، يبلغ عدد سكان القرية حوالي 30 مواطناً، وقد غادر العديد منهم في السنوات الماضية بسبب موقعها القاسي، وعلى الرغم من ذلك، يسعد السكان المحليون بزيارتك وتقديم الاستشارات من قبل وكالة القائد للسفر والسياحة  مع تقديم الشاي مع المربيات اللذيذة. لذلك يجب أن تجرب طبق اللحم المجفف لديهم، وهو الطبق فريد من نوعه في المنطقة.

نادي رماية جبلة أذربيجان سياحة شباب

 

يعتبر مركز الرماية في القرية جزءًا من نادي غابالا الرياضي، حيث تتدرب فيه فرق الملاكمة والكاراتيه والتايكوندو وكرة القدم والجودو في أذربيجان سياحة شباب. وتمثل جبال القوقاز خلفية مثيرة لمركز الرماية هذا الذي استضاف كأس العالم للرماية في السنوات الماضية. يعتبر نادي غابالا للرماية، بمنازله الريفية المريحة، ومطعمه ومحيطه الطبيعي الرائع، مثاليًا للمسافرين الذين يتوقون لقضاء عطلة مريحة. استمتع بتجربة إطلاق نار على الهدف لا مثيل لها في نادي غابالا للرماية الواقع بالقرب من جبال القوقاز حيث يمكنك تحسين مهاراتك في الرماية والاستمتاع مع البيئة الطبيعية الجميلة. 

قرية فيستا جريس للجولف في أذربيجان

 

إن المشي لمسافات طويلة في جبال القوقاز ستمكنك من زيارة القرى الريفية مثل غريس و لازا وكوزان والمزيد، حيث المنظر الواسع من قرية كريس. ولكن قد يفاجئك أن تعلم أن أذربيجان هي موطن لاثنين من نوادي الجولف من العيار الدولي.

بموقعها الممتاز لبطولات الجولف صممها المهندس المعماري الأمريكي الشهير سينثيا داي، حيث يتميز نادي دريم لاند للجولف بأجواء البحر الأبيض المتوسط ​​المنعشة من بحر قزوين القريب حيث توجد مساحات خضراء محصنة جيدًا وممرات مدببة للاعبي الجولف المتقدمين، بينما تتوفر المناظر الطبيعية البعيدة المدى وأشجار الزيتون والبحيرات الاصطناعية للمبتدئين. جوبا أيضاً هي امتداد رائع للريف ووجهة رائعة لمحبي السياحة في أذربيجان للشباب والمغامرات في الهواء الطلق. 

بصرف النظر عن اعتماده من قبل الاتحاد الأوروبي للجولف، يضم نادي دريم لاند للجولف أيضًا أكاديمية للجولف تابعة لمدرسة، فضلاً على أنها على أحدث طراز. ويمكن للاعبي الجولف الراغبين في التأرجح والضرب أن يتوجهوا أيضًا إلى نادي جوبا الوطني للغولف الذي يتمتع بمناظر خلابة لجبال القوقاز الذي يقع داخل أراضي فندق 5 نجوم، وقد استضاف نادي الجولف هذا العديد من البطولات الدولية منذ افتتاحه.

صمم  جون هانت ملعب البطولة المكون من 18 حفرة في نادي أذربيجان الوطني للجولف الذي تبلغ مساحته 185 فدانًا، والذي يتميز بتلال متدحرجة وعميقة للاعبين من جميع المستويات. وبصرف النظر عن مرافق الجولف ذات المستوى العالمي، يقدم فندق جوبا أيضًا طعامًا فاخرًا مع مجموعة واسعة من العلاجات، ومركزًا لرجال الأعمال مجهزًا بالكامل الذي يجذب السياح ورجال الأعمال مع دعم كامل من قبل وكالة القائد للسفر والسياحة.

التزلج في شاهداغ أذربيجان سياحة شباب

 

خطط لرحلتك إلى أذربيجان سياحة شباب في الشتاء والتزلج على الجليد والاستمتاع بإقامة مريحة في منتجعات شاهداغ الجميلة حيث يمكنك مضاعفة تجربة التزلج بك مع المناظر الطبيعية الخلابة، وخلق لحظات خاصة لذكرياتك الجميلة. ربما سمعت أن شاهداغ هو أحد أفضل منتجعات التزلج على الجليد للسياحة في أذربيجان للشباب. ومع ذلك، فإن هذا المكان المذهل يقدم أكثر بكثير من الرياضات الشتوية.  إنه محاط بالمناظر الجبلية الخلابة  التي هي المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بوقت عائلي جميل، كما أنه يوفر فرصًا مثيرة لعشاق الرياضة من جميع الأعمار والمستويات. عليك زيارة منتجع شاهداغ الجبلي في أذربيجان حيث الأنهار الجليدية القديمة، والوديان العميقة، والبحيرات والأودية الجبلية المذهلة، وفرص لا نهاية لها للمغامرات في الهواء الطلق ... هذه شاهداغ بكل مجدها!

بينما يغطس الأطفال في المسبح، يمكن لوالديهم الحصول على المتعة من خلال ركوب الخيل وركوب الدراجات الرباعية أو التزلج على الجليد. ولكن بدلاً من ذلك، لماذا لا تجرب التزلج، أو المشي لمسافات طويلة في حديقة شاهداغ الوطنية، أو الاستمتاع ببعض المرح من خلال لعب الكرة.

التنزه إلى شلال إليسو الرائع

 

يعد نهر إليسو المعروف أيضًا باسم رام راما، الذي يتدفق فوق منحدر دراماتيكي في جبال القوقاز أعلى شلال في أذربيجان سياحة شباب. ويعتبر السكان المحليون هذه البقعة جوهرة مخفية بسبب موقعها غير الواضح ومناظرها المغطاة بالصقيع.

يستغرق المشي على المنحدر شديد الانحدار حوالي الساعة للوصول إلى شلال إليسو، ولكن إذا كنت ممن لا يحبون المشي، فيسعد القرويون في إليسو بأخذك إلى الطريق الصخري في سيارة الدفع الرباعي. يتمتع زوار الشتاء بفرصة مشاهدة شلال إليسو مغطى بالصقيع بشكل كامل.

شلالات قرية السيم 

 

تقع قرية سيم في جبال طاليش الغامضة حيث ستشعر بأنه سيتم نقلك إلى عالم قديم يبدو وكأنه مكان من قصة خيالية، حيث تتجول حول أشجارها العظيمة المسحورة وصخورها المطحونة ومنازلها التاريخية الساحرة التي ستستعيد هذا الإحساس بالروعة الذي فقدته منذ فترة طويلة.

وسيم تعني زلق أو صخري ولكن لا شك أن اسم القرية مرادف أيضًا لكلمة جميلة. وللحصول على نظرة خاطفة ومفاجأة رائعة أخرى، فعندما تتوجه إلى نهاية القرية حيث يوجد موطن لشلال سيم الخفي، والذي يعد مثاليا للنزهات والرحلات. يسعد القرويون دائمًا بترتيب كل شيء من أجلك للسياحة في أذربيجان للشباب بالإضافة إلى أنه يمكنهم القيادة في المسارات الضيقة بشكل مذهل، أنها مغامرة ممتعة لا تنسى.

التجديف في باكو أذربيجان 

 

التجديف هو أحد الأنشطة المثالية المليئة بالمغامرات التي يمكنك القيام بها في أذربيجان سياحة شباب. استمتع برحلتك مع التجديف حيث ستحصل على فرصة للصيد على قوارب الكاياك. أفضل مكان للتجديف هو في لانكاراك وبحيرة غوغول. إنها واحدة من أصعب الأنشطة المغامرة التي يمكنك القيام بها في أذربيجان سياحة شباب والتي يمكنك استكشافها. صقل مهاراتك قبل الذهاب للتجديف لأنك ستحتاج إلى قوة عضلية كبيرة.

التنزه في جبال كاندي

 

تمتع بتجربة جريئة للمشي لمسافات طويلة حول المناظر الطبيعية الصخرية الملونة لجبال قصب الحلوى، حيث تحصل على فرصة لعرض مهاراتك في التنزه وإضافتها إلى تجربتك في أذربيجان سياحة شباب.

مراجعاتكم

أترك تعليقا

اتصل بنا