اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء

يبحث العديد من الأشخاص عن اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء، لذلك هذه المقالة ستساعدك في ذلك.
إذا لم تكن قد زرت اسطنبول من قبل، فقد تفوتك الفرصة. إذا كنت قد زرت أكبر مدينة في تركيا من قبل ولكنك لم تشاهد اسطنبول مطلقًا في الشتاء، فقد فاتك جزء كبير من تجربتك، لأن هناك اماكن سياحية شتوية في اسطنبول رائعة.
الشتاء في اسطنبول هو أحد العجائب والجمال لأن هناك تساقط ثلوج صغيرة. الطقس بارد قليلاً، ولكن لا يزال بإمكانك رؤية اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء والاستمتاع ببعض الأيام الممتعة على ضفاف مضيق البوسفور.
نحن نتحدث عن أماكن يمكن زيارتها أثناء الجولات السياحية في اسطنبول، المدنية التي تمتد عبر قارتين هنا، ولها تاريخ في مكان واحد أكثر مما ستراه في مقاطعات بأكملها حول العالم. شهدت اسطنبول معارك وحصارات وحكم بيزنطي وعثماني، وذلك جعل المدينة واحدة من أكثر المدن عالمية نجاحاً.
ليس من قبيل المبالغة القول إن زيارة اسطنبول هي من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في تركيا في فصل الشتاء، لأن السياحة الشتوية في اسطنبول لا تنسى. الطعام والتسوق والتاريخ والثقافة والترفيه والحياة الليلية، سمها ما شئت، ستجدها والمزيد. حتى في فصل الشتاء، تعد اسطنبول مدينة نابضة بالحياة وحيوية وصاخبة بشكل لا يصدق.
إذا كنت تريد التوجه إلى إسطنبول هذا الشتاء ، فلنستكشف افضل الاماكن السياحية في اسطنبول في الشتاء وبعض النصائح القيمة الأخرى لمساعدتك في الحصول على أفضل وقت ممكن.

اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء

 

الشتاء هو أفضل وقت للذهاب إلى اسطنبول لأن العديد من الناس يهربون من الحر في اسطنبول في فصل الصيف ويختارون السياحة في اسطنبول في الشتاء. في حين أن المدينة ليست حارة مثل المنتجعات الشاطئية الجنوبية في تركيا، إلا أنها لا تزال شديدة الحرارة خلال أشهر الصيف، ومع الحشود الضخمة التي تراها كل يوم، تشعر بأنها أكثر سخونة في الواقع، لذلك يبحث الناس عن اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء لزيارتها.
هناك اماكن سياحية دافئة في الشتاء في اسطنبول كثيرة وهناك أيضاً عدد كبير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في اسطنبول في فصل الشتاء. من ديسمبر إلى فبراير، يمكنك الاستكشاف بحرية أكبر. ستظل العديد من الأماكن مزدحمة، ولكن على الأقل يمكنك التجول دون التعرق!
دعنا نجيب أيضًا على السؤال الذي يُطرح كثيرًا، "هل تتساقط الثلوج في اسطنبول في ديسمبر؟" نعم، أحيانًا، في الواق ، تتساقط الثلوج في اسطنبول. ومع ذلك، لم يعد تساقط الثلوج شائعًا كما كان من قبل. على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك حد أدنى من تساقط الثلوج، في حين كانت هناك كميات وفيرة في الماضي لفترة كل عام. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لزيارة المدينة عندما تتساقط الثلوج، فسترى أن اسطنبول في الثلج رائعة للغايةن وهناك اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء تزداد جمالاً بهطول الثلج.
ومع ذلك، فإنها تمطر. هذه مدينة ساحلية لذا يمكنك توقع السحب كثيرًا، لكن لا تدع ذلك يعيقك. هناك بعض الأيام المشمسة الجميلة التي يجب أن تقضيها، وحتى لو كانت السماء تمطر، فهناك سحر معين في اسطنبول يجعلك تنسى الحاجة إلى مظلة.
هناك شيء مميز حول الاسترخاء والتجول في أنحاء المدينة الرائعة. احصل على فنجان من القهوة الجاهزة وقم بالسير على طول شواطئ البوسفور، لتعرف اماكن سياحية في الشتاء في اسطنبول.
هل تتوقع حشودًا خلال فصل الشتاء في اسطنبول؟ نعم. تشتهر اسطنبول بكونها مزدحمة للغاية، وحركة المرور دائمًا مزدحمة. ومع ذلك ستتأقلم معها. إذا كنت متجهاً إلى شارع الاستقلال في تقسيم، فسترى بحرًا من الناس بغض النظر عن وقت النهار أو الليل حتى في ساعات الصباح الأولى، لأنها وجهة هامة للأشخاص الذين يريدون رؤية اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء، بشيكتاش مزدحمة دائمًا، على الرغم من أن أماكن مثل السلطان أحمد وإمينونو وكاديكوي وأوسكودار تميل إلى الهدوء بعد منتصف الليل.
إذن، ما الذي تتوقعه في اسطنبول خلال أشهر الشتاء؟ يمكن الاستمتع بقضاء وقت ممتع حيث هناك اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء والكثير من الأنشطة الشتوية في اسطنبول للقيام بها. أنت غير مقيد فيما يتعلق بالأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها، وقد تجد أن الأسعار أقل قليلاً، باستثناء رأس السنة الجديدة. الشيء الوحيد الذي لا يمكنك فعله هو السباحة في البحر  إلا إذا كنت تريد خفض حرارة الجسم بالطبع.

هل اسطنبول في الشتاء مكلفة؟

أفضل الأماكن في تركيا للزيارة لكل أنواع المسافرين هو بازار اسطنبول
إن الشيء العظيم في اسطنبول هو أنه يمكنك الحصول على أشياء رخيصة أو باهظة الثمن كما تريد. يعتمد ذلك على ما تختار القيام به وأين تختار تناول الطعام.
يمكنك أن تأكل في مطاعم باهظة الثمن وأن تدفع آلاف الليرات للاستفادة منها. أو يمكنك التوجه إلى مطعم أواكباسي المحلي (مطعم باربيكيو) بعيدًا عن الشوارع السياحية الرئيسية وملء المأكولات المحلية اللذيذة بسعر أقل بكثير.
خلال فترة العام الجديد، ستجد دائمًا ارتفاعًا حادًا في أسعار الفنادق. هناك اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء عديدة والتي يمكنك زيارتها في اسطنبول في شهر ديسمبر. هذا هو موسم العطلات.
إذا لم تكن مهتمًا بقضاء الاحتفالات في المدينة، فمن الأفضل تجنب ذلك الوقت واختيار أسبوع آخر. يمكنك دائمًا العثور على عروض ذات قيمة كبيرة للفنادق والنزل في المدينة عبر الإنترنت، ولأنه من السهل جدًا التنقل، فلا يهم مكان إقامتك ما لم يكن لديك تفضيل معين.
من حيث سعر الأنشطة، هناك اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء يمكنك زيارتها بشكل مجاني على سبيل المثال، يمكنك زيارة المسجد الأزرق في السلطان أحمد مجانًا والتبرع ببساطة إذا اخترت ذلك. البازار الكبير مجاني أيضًا، باستثناء ما تشتريه. صهريج البازيليكا أيضاً سعر السياحة فيه ضئيل، حوالي 20 ليرة تركية. يمكن الدخول إلى العديد من متاحف المدينة مجانًا، لكن بعضها يفرض رسومًا على الدخول.
يعد جواز إسطنبول السياحي طريقة ممتازة لتوفير المال وتجنب طوابير الانتظار عند الباب. تسمح لك الحزم المختلفة بالدخول إلى أماكن مختلفة، ولكن يمكنك أن تتوقع دفع 75 يورو كنقطة بداية، اعتمادًا على عدد الأيام التي ترغب في شرائها.
يعد قصر دولما بهجة وقصر توبكابي من أغلى المواقع رفيعة المستوى التي سترغب زيارتها. لكن بمجرد أن ترى الداخل، لن تهتم إذا كان عليك الدفع! 

أين وماذا تأكل أثناء تواجدك في اسطنبول في الشتاء

 

أفضل الهدايا من تركيا هي بهارات شرقية في متجر في اسطنبول، تركيا
إذا كنت من عشاق الطعام، فستكون في جنة تذوق الطعام في اسطنبول. لا يوجد شيء لا يمكنك العثور عليه. إذا كنت ترغب في تناول الطعام بشكل أصلي، فتجنب أماكن مثل السلطان أحمد أو تقسيم. ستخبرك المطاعم أنها تقدم طعامًا أصيلًا ، لكنها سياحية للغاية لدرجة أنك ستدفع مبلغًا أكبر بكثير، ولن يكون المذاق هو نفسه - لا يزال جيدًا ، ولكن يفتقر إلى هذا الشيء المميز.
من الأفضل لك الابتعاد عن الشوارع السياحية إلى بشكتاش أو أوسكودار أو ربما الأماكن في الفاتح. إذا لم تكن متأكدًا، فاسأل شخصًا ما في فندقك عن مكان تناول الطعام واذهب إلى هناك! ستدفع أقل بكثير وستتمتع بتجربة أكثر واقعية.
تأكد من إطلاعك على شيش الدجاج، أضنة كباب، أورفا كباب، سارما بيتي، واللحم بعجين فقط كأطباق قليلة لإضافتها إلى قائمتك. بالطبع، عليك أن تضيف كوب من الشاي التركي أثناء زيارتك اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء.
إذا كنت من محبي المأكولات البحرية، فإن حقيقة أن اسطنبول تقع على ضفاف البوسفور تجعلك تستمتع ببعض التجارب الرائعة. يمكنك أن تأكل Balik ekmek الشهير، وهو شطيرة سمك في Eminonu. سيكلفك ذلك 10 ليرات تركية فقط، وهو طازج ولذيذ مثل المطاعم المخصصة للجلوس أسفل جسر غلطة.
هذه المطاعم مثالية لأمسية خاصة إذا كنت ترغب في تناول الأسماك الطازجة (مجموعة كبيرة) وشرب الراكي المحلي. احذر إنها قوية!
توجه إلى تقسيم وستجد طعامًا عالميًا في كل مكان. هناك بعض المطاعم الإيطالية الرائعة في شارع الاستقلال، وستجد أيضًا المأكولات الصينية والهندية والمكسيكية. للحصول على المزيد من الأطباق المكسيكية الفاخرة ، توجه إلى Nisantasi ، فوق Besiktas مباشرةً.
بالطبع، لا يمكننا التحدث عن الطعام دون الحديث عن نصرت المشهور عالميًا والذي يقصده الكثيرون الذين يريدون رؤية اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه شراء شريحة الذهب الشهيرة، ولكن تحذير، فهي ليست رخيصة! أصبح هذا المطعم عالميًا، والجميع يتحدث عن Salt Bae.

مطاعم نصرت أحد افضل الاماكن السياحية في اسطنبول في الشتاء

 

هناك ثلاثة فروع لنصرت في اسطنبول مع المتجر الرئيسي في إتيلر. إذا كنت تفضل سعرًا أقل وشرائح لحم عالية الجودة، فهناك بعض مطاعم اللحوم الرائعة الأخرى في إتيلر وأورتاكوي وحول منطقة بيبيك، وهو من اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء.
هناك الكثير لتفعله في اسطنبول في الشتاء لدرجة أنه من المستحيل ذكر كل شيء. بالطبع، كما ذكرنا من قبل، الشيء الوحيد الذي لا يمكنك القيام به في الشتاء هو السباحة ، ولكن إذا كنت ترغب بشدة في السباحة، فهناك اماكن سياحية في اسطنبول في الشتاء والعديد من الفنادق التي تحتوي على حمامات سباحة داخلية!

مراجعاتكم

أترك تعليقا

اتصل بنا