خطأ, لا يمكن إتمام تعليقك!

السياحة في بولندا للشباب

تضم السياحة في بولندا للشباب مجموعة من المعالم التاريخية والتجارية الخاصة. يمكنكم العودة إلى منازلكم بانطباعات جميلة عن التراث الثقافي الغني أو ذكريات مليئة بالمعلومات عن الأحداث والآثار القديمة.
وتساعدكم وكالة القائد لتجدون المغامرات الشيقة والآمنة في كل من زوايا بولندا سواءً كانت هذه الذكريات على اليابسة، فوق الماء، تحت الماء، في الهواء، أو حتى تحت الأرض.

أنشطة السياحة في بولندا للشباب

مواقع التراث العالمية لليونسكو

يمكن للشباب السائحين في بولندا قضاء أيام كاملة في استكشاف مواقع التراث العالمية لليونسكو. من بين 17 موقعاً مدرجاً، هناك 15 موقعاً ثقافياً، واثنان طبيعيان، بالإضافة إلى أربعة مواقع مدرجة في قائمة التراث الثقافي غير المادي لليونسكو.
هذه المواقع والممارسات متنوّعة، مما يضمن وجود ما يناسب جميع الأذواق. تخيلوا زيارة الأحياء القديمة، والمناجم، والمتنزهات، وأكثر من ذلك بكثير. الخيارات الموجودة بالفعل!

الرياضة والترفيه

تعتبر رياضات التزلج الشراعي والتزلج على الجليد في خليج بيك خياراً مفضلاً لعشاق العلاقات المائية الذين يحبون البقاء النشطين. تعتبر جزيرة هوليود أفضل خيار لهذه الرياضات في أوروبا،
حيث تجذب العديد من محبي الرياح والأمواج خلال فصل الصيف! كما تتزايد السياحة في بولندا للشباب من أجل المسطحات المائية، بالإضافة إلى محبي الرياضات المائية الأخرى مثل الغوص.

ركوب الافعوان

إذا كنت من محبي الحصول على جرعات سريعة من الأدرينالين، فستعجبك بالتأكيد السياحة في بولندا للشباب. على محبي المغامرات تجربة الأفعوانية "هايبريون"، ثاني أعلى (77 مترًا) وثاني أسرع (142 كم/ساعة) أفعوانية في أوروبا،
وكذلك الأفعوانية "زادرا"، التي تصل إلى أعلى أفعوانية هجينة (مزيج من الفولاذ والخشب) في العالم بارتفاع 63.8 مترًا، العديد من الألعاب الأخرى في منتزه "إنيرجي لانديا".
يقع هذا المنتزه في بلدة زاتور بين كراكوف وكاتوفيتسه، وهو أكبر منتزه ترفيهي للعائلات في بولندا. كما يمكن لمحبي الأفعوانيات زيارة "منتزه ليجينديا سيليزيا" في مدينة خورزو برحلة لا تُنسى.

رحلة ترفيهية فوق شاطئ البلطيق في فلاديسوافوفو

تجذب المدن الساحرة كل مسافر بريطاني شاب، حيث تتمتع بالعديد من أحياء هذه المدن بأجواء فريدة. بفضل تاريخها الطويل، وتراثها الثقافي، وعمارتها المميزة، أصبحت هذه المناطق الحضارية شهيرة بين السكان والزوار على حد سواء.
يقدم كل حي تجارب مميزة، مثل المطاعم، وأطعمة الشوارع التي تكون بنكهات وتقاليد متنوعة، وهي من السمات المميزة لأحياء "براجا" في وارسو، و"كازيميرز" في كراكوف، و"نيكيسزوفيتس" في كاتوفيتسه.
وبالتأكيد، هناك أيضًا مدينة التدفق الرائعة، والشواطئ والرحلات على ضفاف الأنهار الجليدية الجميلة التي تجوب المدن، وكلها تنتظر استكشافكم واستمتاعكم.

أماكن للسياحة في بولندا في الشتاء للشباب

فكرة لإبهار أصدقائك: التقط سلسلة من الصور للمدن التي تزورها من مشاهد متعددة للجسور المختلفة، ولمغامراتك المذهلة في بولندا. ما رأيك في ذلك؟

الجبال

تعمل هذه السلسلة الجبلية العليا بين جبال الألب والقوقاز. تتميز بالقمم المحددة المغطاة بالثلوج على مدار العام، والنتوءات المفيدة، والبرك المتنوعة، والشلالات، والوديان، مما يجعل هذا المكان من أكثر الوجهات الطبيعية إثارة في بولندا.
مع وجود ما يقرب من 250 كيلومتراً من المسارات العديدة من المنحدرات، وهذه المنطقة تلبي الاحتياجات الأساسية للمتجولين والمتزلجين. يُنصح بالسياحة في بلدة زاكوباني، التي تقع عند سفح الجبال الطبيعية، لعشاق الأمطار.

كراكوف

وهي عاصمة البلدة واحدة من أبرز وجهات السياحة في بولندا للشباب. يسحر معظم زوار المدينة بجوها الساحر وعمارتها الرائعة. في كراكوف، يمكنك رؤية الكاتدرائيات القرون الوسطى، وقلعة النهضة،
والكن الجديد اليأس، ومسرح الفن، المرغوب من قبل الأثرياء. ومع ذلك،لا تظن أن كراكوف مقتصرة على المعالم والمتاحف فقط. إنها متكاملة ويوجد بها البارات، والحانات، والأندية الفعالة خاصة خلال المواسم الدافئة.

منجم الملح في فييليتشكا

منجم الملح العريق الذي يعمل منذ 700 عام. ولهذا المنجم في الضاحية الصغيرة لكراكوف من أشهر الوجهات السياحية في شرق أوروبا، ما يوصف بأنه مملكة من قصص الخيال في الملح. 
دفع هذا الموقع من متاهة غامضة على طول 300 كيلومتر من القاعات والممرات المحفورة في الملح، حيث يمكن أن تصل إلى 372 متر تحت الأرض. وقت الجولة المصحوبة بمرشدين ساعتين للتكتلة،
وتغطي جزءاً صغيراً فقط من المتاهة، وتشمل بحيرة ملحية، وكهوفًا، وكنيسة الملكة كينغا الجميلة.

وارسو

عاصمة بولندا، التي أُعيدت الباخرة بالكامل بعد الحرب العالمية الثانية تقريبًا من الصفر. تُعتبر منطقة الأعمال النابدة في وارسو فخورة بأبراجها الشاهقة وخططها الطموحة لبناء المزيد. 
مدينة وارسو ذات طابع عالمي بنكهة شرق أوروبا. لا تفوّت زيارة البلدة الجميلة القديمة، وطريق الملوك، المتحف وشوبان، والعديد من القصور، بالإضافة إلى الحي اليهودي السابق.

فروتسواف

عاصمة منطقة سيليزيا السفلى (دولني شلاس) تتميز ببلدة قديمة كبيرة تقع في جزر ولها أكثر من 100 جسر. إلى جانب مواقعها الفريد، تبهر زوار فروتسواف بعمارتها الغنية التي تشمل الفقرات القوطي والباروكي الجديدة.
ترك تاريخها المعقد، الذي جمع بين التأثيرات الثقافية لألمانيا وبوهيميا ونمسا وبولندا، بصمته على المدينة. بعد الحرب العالمية الثانية، تم طرد السكان الآلاف واستبدالهم بالبولنديين ومغادرة مدينة لفوف (لفيف) التي أصبحت ضمن حدود الاتحاد السوفياتي.

غدانسك

مدينة الحرية المبهجة ومكان جامعي تحظى بشعبية كبيرة كوجهة للسياحة في بولندا في الشتاء للشباب. تقع على الساحل، تمتاز بمناخ لطيف وشواطئ جميلة. يوجد منتجع ساحلي مشهور قريب منه وهو "سوبوت".
تستحق التكنولوجيا الحديثة للبلدة القديمة الاستكشاف، بما في ذلك أكبر كنيسة قوطية مبنية من الطوب في العالم. حيث كانت تحمي أتباعها كثيرا على مر العصور. عام 1980، شهدت المدينة ميلاد حركة "التضامن"، التي ساهمت في الحرب العالمية الثانية.

بحيرات ماسوريا

أرض تمكنك من الحصول على حوالي 3000 بحيرة. لعشاق الإبحار، والصيادين، والمتنزهين، وراكبي الدراجات، ولأولئك الذين يدرسون القيادة، منطقة ماسوريا الوجهة الأولى للمصريين.
بالإضافة إلى الرياضات المائية والتنزه، يمكنك استكشاف العديد من الأماكن التاريخية. هناك القلاع في "ريزيل"، و"ندزيكا"، و"جيجيتسكو"، والكنيسة الرائعة الرائعة في "شفينتا ليبكا"، بالإضافة إلى مقر الحربي لهتلر في الغابات بالقرب من "كينتشن".

مالبورك

أسس تنظيم الفرسان التوتوني حوالي عام 1190 في فلسطين من أجل حملات الصليبية ضد المقاومة والوثنيين. في القرن الرابع عشر، غزا فرسان التوتونيين قبيلة وثنية من البروسيين ترقبوا مقرهم الرئيسي من البندقية إلى مالبورك على نهر نوغات،
التي تقع الآن في شمال بولندا. ولا تزال هناك رقابة على ما تم إنتاجه من الطوب الأحمر، والتي تم إنشاؤها عام 1274 على ضفاف النهر، وتعد أكبر قلعة قوطي في أوروبا.

تشينسوخوفا

تقع مدينة تشينستو خوفا متوسطة الحجم في قلب المرتفعات كراكوف-تشينستوخوفا، وهي منطقة السياحة في بولندا للشباب تتميز بصخور الجوراسي. ترتبط بالمدينة عادة بدير "ياسنا جورا"، وهو أكبر مزار مريمي في جميع أنحاء العالم.
بالنسبة لأغلبية البولنديين، بولندا هذا الموقع وجهة حج مهمة مركزية رئيسية لعبادة السيدة العذراء. وهي تعرف الأيقونة باسم "العذراء السوداء لتشينستوخوفا"، والتي تُوجت في عام 1656 كملكة وحامية بولندا، وتعتقد أنها لم تكن مصدرًا لوجود المعجزات.

مراجعاتكم

أترك تعليقا

اتصل بنا