افضل مدن اذربيجان السياحية التي ينبغي عليك زيارتها حتماً

يعتقد بعض المستكشفين أن روعة بلد السفر تكمن في العواصم. على أي حال، قد يكون الأمر واضحًا، فهناك مدن وبلدات غير مستكشفة والتي لا ينبغي تجاهلها في عطلتك، ومدن اذربيجان السياحية وبلداتها هي واحدة منها. على الرغم من أن الكثير من الأفراد لم يفكروا أبدًا في الذهاب إلى هذه المنطقة من العالم، إلا أن أذربيجان معروفة بتقديمها لمغامرة مُرضية حيث تتميز بفترات طويلة من التاريخ بتقاليد عميقة الجذور. تقدم أفضل الأماكن للزيارة في أذربيجان مجموعة متنوعة في الحياة البرية والثقافة والتجارب والمناظر الطبيعية. المذكورة أدناه هي أفضل 10 مدن لدينا في أذربيجان والتي يجب زيارتها في إجازتك.

مدن اذربيجان السياحية

مدينة باكو

باكو هي عاصمة أذربيجان وهي واحدة من أفضل المدن في أذربيجان. يؤطر Icheri Sheher الذي يعود للقرون الوسطى مع برج Maiden المحير نقطة التقاءه. تكمل المدينة الداخلية في أواخر القرن التاسع عشر مع أنماط التصميم من الإمبراطورية الروسية والأفق المتطور متعدد الطبقات لهذه المدينة. تشمل الميزات الرئيسية Bake Boulevard الذي يحتضن بحر قزوين وأبراج اللهب وأماكن التسوق على طول شارع نظامي. يمكن الوصول أيضًا إلى مجموعة متنوعة من المقاهي والبارات والمطاعم.

من مدن اذربيجان السياحية مدينة قبالا

تقع قبالا على بعد حوالي 225 كيلومترًا من مدينة باكو. وتسمى أيضًا جبالا وهي مدينة قديمة في أذربيجان لها تاريخ عريق وغني. نظرًا لكونها عاصمة ألبانيا لفترة طويلة سابقًا، فإن المدينة لديها العديد من المعالم المسجلة والاجتماعية في أوقات مختلفة. تتمتع المدينة ببنية تحتية جميلة مطورة جيدًا، ومواقع ترفيهية، وطبيعة خلابة. تشمل مناطق الجذب المختلفة في هذه المدينة القرى الخلابة وغابة الكستناء الشهيرة ووديان الأنهار والغابات الروسية وغيرها. قبالا هي واحدة من المدن الرئيسية في أذربيجان.

مدينة كنجة

إنها من أفضل المدن السياحية في اذربيجان. قم بالمغامرة التي تمتد لمسافة 370 كيلومترًا من العاصمة، وتستغرق حوالي أربع ساعات ونصف، لتواجه هذه المدينة التاريخية. ينتظرك تاريخ غني يعود إلى القرن السادس إلى جانب الكنائس، والمنازل المبنية من الزجاجات، والقوافل والمساجد القديمة.

من مدن اذربيجان السياحية مدينة شاكي

يجب أن تكون مدينة شاكي النظيفة مكانك الأصيل والرائع التالي الذي تزوره في أعقاب زيارة باكو والمدن الأخرى. إنها مدينة قديمة مغرية مع وجهات سفر مذهلة مثل القوافل العليا والسفلى من القرن الثامن عشر، القلعة القديمة، مركز Gelersen-Gorersen في القرن الخامس عشر والتي لم يستطع أحد الاستيلاء عليها. يُقدّر المسافرون أيضًا طبق Shaki القريب المسمى Piti وهو عشاء لذيذ. يتم تحضير الطعام من السيراميك لمدة 10 ساعات تقريبًا. حتى تتمكن من شراء الوقت للتنزه في الطرق الممتازة لهذه المدينة قبل أن تأتي إلى هذه المدينة مدن اذربيجان السياحية.

مدينة قوبا

هي من أفضل مدن اذربيجان السياحية، ومن المدن التي يجب زيارتها في أذربيجان. يجب على أي شخص يبحث عن قرى جبلية قديمة ومناظر طبيعية خلابة ويغمر نفسه في ثقافة القوقاز أن يفكر في قوبا. سيتم دمج التركيز الاجتماعي الموجود على بعد 170 كم من باكو في الشرق الأعلى، بشكل عام، هي أفضل المواقع التي يجب زيارتها في أذربيجان. جلس على ارتفاع يزيد عن 600 متر فوق مستوى المحيط على منحدرات جبل شاهداغ، تتمتع المنطقة بهواء نقي وطبيعي بينما تفيض بالثقافة. التميز المنتظم في مشاهد جبال القوقاز الكبرى، شلالات Tenghi Canyon ليست سوى بضع ميزات. قوبا هي واحدة من المدن الشهيرة في أذربيجان.

مدينة الشاماخي

تعتبر من أفضل المدن السياحية في اذربيجان، المدن التي يجب زيارتها في أذربيجان. مكان آخر لاستكشاف تاريخ بلد الشاماخي. يتباهى بتاريخ يمتد على مدى قرنين من الزمان ويسكن عاصمة Shirvan Empire السابقة، ويستحق المجتمع قيادة حوالي ثلاث ساعات من باكو. تشكل البقايا الأثرية التي تعود للقرون الوسطى وقلعة جوليستان المتهالكة التي يعود تاريخها إلى حوالي ألف عام وجهات مثيرة للاهتمام. تعد المنطقة حقًا نقطة ساخنة لنسج الأرضيات تمامًا مثل أصل عدد قليل من الكتاب الأذربيجانيين.

مدينة ميرديكان

وهي من أفضل مدن اذربيجان السياحية، من المدن التي يجب زيارتها في أذربيجان. نقدر المناظر الجميلة لمدينة مردكان وهي بلدية ومستوطنة خازار رايون باكو. هذه المدينة الحضرية هي موقع جذب لبعض الضيوف بسبب قصورها مع أبراج المراقبة. تحتوي القصور على اثنين من الأبراج وهذه الأبراج عبارة عن سلسلة عامة من الأبراج والأعمدة المختلفة فوق نتوء أبشيرون. تشمل النقاط المحورية المختلفة متحف ومنزل سيرجي يسينين، ومسجد شاخة طوبا الذي يعود إلى القرن الخامس عشر، وقبر منتصف العام ومنزل رئيس النفط هونشو زين العابدين تاغييف.

مدينة نفتالان

نفتالان هي واحدة من أفضل 10 مدن اذربيجان السياحية. لم يتم دمجها بشكل شائع في أفضل المواقع في الدليل للزيارة في أذربيجان ولكنها تستحق إشعارًا فريدًا. يقدم مجتمع Naftalan بالقرب من Ganja نوعًا غريبًا من العلاج بالمنتجع الصحي. قبل أن يعود الأذربيجانيون لأكثر من 1000 عام ويروج لهم السوفييت، يزورون اليوم المنتجع الصحي للاستحمام بالنفط الخام. يعتقد البعض أن الغسيل في هذا التقييم الاستثنائي للزيت له مزايا طبية بما في ذلك المشاكل العصبية وعلاج اضطرابات الجلد. يمكن للمسافرين الشجعان تجربة هذه التجربة بأنفسهم. نفتالان من أفضل مدن اذربيجان السياحية، ومن المدن التي يجب زيارتها في أذربيجان.

مدينة لانكران

تقع انكران جنوب مدينة باكو على طول بحر قزوين باتجاه إيران حيث يكشف عن مدينة الفنادق البطيئة لانكاران. مع نقاط انطلاق العصر الحجري الحديث والكثير من السواحل، تعد لانكران واحدة من مدن اذربيجان السياحية المفضلة للزيارة. تجول في أنحاء المدينة وقم بزيارة المنارة وقلعة لانكران ومتنزه حيدر علييف التذكاري والسجن القديم. يتم وصف الخط الساحلي ببضعة كيلومترات جنوبًا إلى كانارميشا بينما يمكن لعشاق الخارج القيام بنزهة متعددة الأيام إلى محمية ولاية غيزيل أغاج. الثاني يضم ما يزيد عن 200 نوع من الخنازير والذئاب والطيور. إنها واحدة من أفضل مدن اذربيجان السياحية ومن المدن التي يجب زيارتها في أذربيجان.

من مدن اذربيجان السياحية مدينة ناختشفان

بغض النظر عما إذا كنت تزور ناختشفان لبضعة أيام أو كنت منطقة محلية، فمن المؤكد أن ناختشفان لديها شيء جديد بالنسبة لك. توفر هذه المدينة الكثير من عوامل الجذب لزوارها للاختيار من بينها مثل Goris Hotel Halidzor Fortress، ومنطقة Marakan المحمية، و Karahunj، و Noravank Monastery، و Tatev Monastery، و Ughtasar Petroglyphs، و Areni-1 Cave، و Diana Hotel، كل هذه المعالم المذكورة تستحق الزيارة في رحلتك إلى هذه الأمة. حيث إنها ومن ومن إلى إنها إنها من أهم المدن السياحية في اذربيجان، ومن المدن التي يجب زيارتها في أذربيجان.
 
لقد ناقشنا حتى الآن أفضل مدن اذربيجان السياحية التي يجب زيارتها في رحلتك إلى هذه الدولة الجميلة حيث تقدم جميع هذه المدن في أذربيجان الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في أراضيها. آمل أن يكون المنشور مفيدًا لك.

مراجعاتكم

أترك تعليقا

اتصل بنا