افضل اماكن للاطفال في اسطنبول

اكتشفوا معنا افضل اماكن للاطفال في اسطنبول، حيث تجمع المدينة العريقة بين التراث والحداثة. في هذه المقالة، تقدم وكالة القائد دليلكم الشامل لأفضل الوجهات المثالية للعائلات التي تبحث عن الترفيه والمغامرة في قلب إسطنبول. اكتشفوا الحدائق الخلابة، المتاحف التفاعلية، وأماكن اللعب التي ستجعل زيارتكم لإسطنبول تجربة لا تُنسى لأطفالكم!.

افضل اماكن للاطفال في اسطنبول حسب وكالة القائد

  • الفنادق: أثناء السياحة في اسطنبول، يحظى الأطفال بتقدير كبير. إن التسامح والتفاهم الذي يظهره السكان المحليون تجاه الأطفال مرتفع بشكل خاص. يوجد اماكن ترفيهية في اسطنبول للاطفال حيث يمكنك العثور على فنادق عائلية مركزية في اسطنبول على بعد مسافة قصيرة من المعالم والأنشطة حول ميدان تقسيم وفي السلطان أحمد. تحقق من قوائم الفنادق في اسطنبول لكل فئة وميزانية.
  • الطعام والمطاعم: عادة ما يكون السكان المحليون مغرمين جدًا بالأطفال، ولا ينبغي الاستهانة بهم. لذلك لا توجد مشكلة في أخذ قسط من الراحة مع أطفالك في مطعم أو مقهى. يوجد دائمًا اماكن مناسبة للاطفال في اسطنبول. عند اختيار الأطباق، يمكنك دائمًا العثور على شيء لذيذ. يحب معظم الأطفال لحمكون (البيتزا التركية) ودونر كباب أو فطيرة. حتى لو لم يكن هناك شيء ما في القائمة، فنحن نرحب بك لطلب، على سبيل المثال، عجة أو معكرونة بالصلصة. من الممكن أيضًا أن تطلب طبقًا واحدًا وتترك الأطفال يأكلون مع الكبار. لا مشكلة. تحقق من قائمة أفضل المطاعم التي يمكنك تجربتها في اسطنبول. من افضل اماكن سياحية للاطفال في اسطنبول:

ليغولاند ديسكفري سنتر

LEGOLAND Discovery Center Istanbul افضل اماكن للاطفال في اسطنبول فهو مركز تعليمي ممتع مصمم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 14 عامًا وعائلاتهم. انغمس في عالم ساحر داخل ملايين من قطع ليغو. فرصة رائعة للتعلم كأسرة وإظهار إبداعك في عالم Lego الملون. يحلم كل طفل بالتواجد في هذه البيئة الإبداعية. نحن على يقين من أن طفلك سيستمتع هذه المرة في اماكن العاب للاطفال في اسطنبول كهذا المركز. الميزة الرئيسية هي أنه يمكنك أن تكون هناك للعب معهم! جربها!
ساعات العمل: يفتح Legoland Discovery Center أبوابه كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 10:00 إلى الساعة 19:00.

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: استقل مترو M2 Yenikapı. غيّر إلى مترو M1b وقم بالقيادة إلى كوجاتبة. تقع ليغولاند على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام من هناك. المدة الإجمالية حوالي 40 دقيقة.
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى يوسف باشا. يمكنك السير لمدة ثلاث دقائق إلى محطة مترو  أكسراي وخذ المترو M1b إلى كوجاتبة. تقع ليغولاند على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام من هناك. المدة الإجمالية حوالي 40 دقيقة.

متحف مدام توسو للشمع من افضل اماكن للاطفال في اسطنبول

يقع افضل اماكن للاطفال في اسطنبول كمتحف الشمع الشهير مدام توسو الذي يضم 60 نجمة عالمية وتركية في شارع الاستقلال الأكثر شهرة في اسطنبول. تعرف على مايكل جاكسون، وبوب مارلي، ومادونا، وريهانا، وليدي غاغا، ومارلين مونرو، وبروس ويليس، وجوني ديب، وبراد بيت، ومحمد علي، ويوسين بولت، وألبرت أينشتاين، وأتاتورك، وسلطان محمد الفاتح وغيرهم الكثير لالتقاط صور سيلفي. إنه نشاط ممتع رائع تفعله مع أطفالك. يمكنك جعلهم يخمنون من هي الشخصيات ويمكنهم التعرف على الكثير من المجالات مثل السينما أو التاريخ أو الموسيقى.

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: يقع المتحف على بعد 7 دقائق سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى كاراكوي. اذهب لمدة ثلاث دقائق إلى المحطة السفلية للقطار الجبلي المائل التاريخي "Tünel" وقم بالقيادة إلى أعلى محطة Beyoğlu. المتحف على بعد 12 دقيقة سيرا على الأقدام من هناك.

سي لايف اسطنبول

يعد SEA LIFE Istanbul خامس أكبر حوض مائي في العالم مع 47 حوضًا و 21 عالمًا خاصًا وهو من افضل اماكن للاطفال في اسطنبول. يمكنك أنت وعائلتك اكتشاف أكثر من 15000 مخلوق تحت الماء بما في ذلك أسماك القرش وأسماك الضاري المفترسة والشفنين وقنديل البحر العملاق والأخطبوط وعدد لا يحصى من الأسماك الاستوائية الملونة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المرور عبر نفق زجاجي بطول 83 مترًا تحت الماء ومشاهدة العديد من الحيوانات من جميع الزوايا. كن مندهشًا من أكبر مجموعة أسماك القرش في أوروبا. اكتشف 61 سمكة قرش من 15 نوعًا مختلفًا مثل أسماك القرش ذات رأس المطرقة وأسماك قرش النمر الرملي وأسماك القرش ذات الشعاب المرجانية الرمادية وغيرها الكثير حيث تسبح بشكل مهيب في السماء. بالتأكيد هي من بين أكثر الاماكن السياحية في اسطنبول للاطفال التي يحبها الأطفال!

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: استقل مترو M2 Yenikapı. غيّر إلى مترو M1b وقم بالقيادة إلى كوجاتبة. يقع Sea Life على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام من هناك. المدة الإجمالية حوالي 40 دقيقة.
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى يوسف باشا. يمكنك السير لمدة ثلاث دقائق إلى محطة مترو أكسراي وخذ المترو M1b إلى كوجاتبة. يقع Sea Life على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام من هناك. المدة الإجمالية حوالي 40 دقيقة.

فن لاب من افضل اماكن للاطفال في اسطنبول

في FunLab، الذي يعتبر من اهم اماكن ترفيه للاطفال في اسطنبول حيث يمكنك الاختيار من بين ثماني فئات من ألعاب الفيديو والأركيد إلى ألعاب الاسترداد وألعاب الركوب الكبيرة لمدمني الأدرينالين. ستجد العديد من أنواع المحاكاة والألعاب متعددة الأبعاد وألعاب الفيديو. هناك ألعاب للأطفال الأكبر حجمًا مثل نفق الرعب والبرج إلى الأمواج بالإضافة إلى ألعاب ركوب مناسبة للأطفال الصغار. هناك العديد من الفروع في جميع أنحاء اسطنبول ولكن أكثرها مركزية وامتيازًا من قبل الزائرين هو الفرع الموجود في جواهر مول.

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: اسلك المترو M2 إلى شيشلي واسلك المخرج المؤدي مباشرةً إلى مركز جواهر للتسوق. الوقت الإجمالي حوالي 10 دقائق.
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى Laleli / Üniversite. يمكنك السير لمدة ست دقائق إلى محطة مترو Vezneciler واستقل المترو M2 إلى işli. استخدم المخرج المؤدي مباشرة إلى Cevahir Shopping Mall. المدة الإجمالية حوالي 25 دقيقة.

منتزه اسفانبول الترفيهي في اسطنبول

Isfanbul افضل اماكن للاطفال في اسطنبول فهو أكبر مجمع للمنتزه الترفيهي في اسطنبول يحتوي على 4 أقسام في 20 هكتارًا. من الممكن أن تجد مطاعم ومتاجر في الموقع. تنقسم الألعاب إلى مرح عائلي، وترفيه للأطفال، ومتعة لأقسام متوافقة لا تعرف الخوف وسريعة المرور. Nefeskesen، السفينة الدوارة "لالتقاط الأنفاس"، وركوب الفايكنج و Adalet Kulesi، "برج العدالة هي مناطق الجذب مع أكثر الأدرينالين.
في وحدة Safari في Isfanbul Jungle Park التي توفر مغامرة الليزر في الغابة الأفريقية، يحل الزائرون لغزًا من خلال التلميحات الموجودة في خريطة المغامرة التي يجب أن يصبحوا بطل القصة ولديهم فرصة للفوز بجوائز مفاجئة.
تعد اماكن سياحية في اسطنبول للاطفال كJungle Park موطنًا لما يقرب من 400 حيوان من 100 نوع مختلف. تعيش هنا أمثلة نادرة لمفصليات الأرجل والأسماك والطيور والزواحف والثدييات وبعض هذه الكائنات على وشك الانقراض.

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: اذهب إلى محطة الحافلات Gümüşsuyu Peron واستقل الحافلة 49T إلى Maliye Blokları. تقع مدينة الملاهي على بعد ثماني دقائق سيرًا على الأقدام من هناك. إجمالي الوقت حوالي 60 دقيقة.
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى أمينونو. اذهب إلى محطة حافلات أمينونوواستقل الحافلة 99 إلى Maliye Blokları.

دولفيناريوم اسطنبول من افضل اماكن للاطفال في اسطنبول

يقدم افضل اماكن للاطفال في اسطنبول Istanbul Dolphinarium فرصة فريدة لاستكشاف العالم الرائع للثدييات البحرية. هنا، من خلال إلقاء نظرة فاحصة على هذه الدلافين الساحرة والذكية، والفظ، والفقمات و Beluga، سوف تتعرف على هذه الكائنات البحرية بشكل أفضل وتدرك أهميتها في الطبيعة.
يبدأ العرض مع ختم الفراء من الذكور والإناث. تشمل عروضهم التمارين الرياضية وكرة السلة وتمارين الضغط. سوف يغني حوت بيلوجا ويرقص ويرسم لك. الجزء الأكثر إثارة في اماكن ترفيهية للاطفال في اسطنبول ان العرض هو بالطبع أداء ذخيرة الدلافين بما في ذلك الباليه المائي والغناء والقفز والشقلبة وحيل التوازن وألعاب كرة السلة. عندما تلمسهم وتلعب معهم وعندما يسحبونك عبر الماء ويبتسمون لك، ستنسى كل شيء من حولك وستشحن بالتأكيد طاقة إيجابية.

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: استقل الحافلة 55T إلى Unkapanı Kadir Has Üniversitesi. قم بالتغيير إلى الحافلة 36CE، 48A، 99، 399 B، 399C أو 399D والقيادة إلى Çeltik. يقع Dolphinarium على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من هناك. الوقت الإجمالي حوالي 25 دقيقة.
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى أمينونو. اذهب من خلال النفق إلى محطة الحافلات أمينونو واستقل الحافلة 48A أو 99 Çeltik. يقع Dolphinarium على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من هناك. الوقت الإجمالي حوالي 25 دقيقة.

حديقة مينياتورك

تقع افضل اماكن للاطفال في اسطنبول مينياتورك على ضفاف Golden Horn، وتم افتتاحها في عام 2003، وهي واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة. يغطي المتحف في الهواء الطلق مساحة ستة هكتارات، ويعرض أكثر من 105 نموذجًا مصغرًا، مما يجعله أكبر حديقة مصغرة في العالم. يمكن للزوار توقع مغامرة مثيرة عبر تاريخ تركيا.
توفر النماذج التي يبلغ عددها 105 تقريبًا بمقياس 1:25 نظرة ثاقبة على العصور المختلفة وتُظهر تركيا باختصار. يتم تقديم بشكل خاص أهم المباني في اسطنبول والأناضول والإمبراطورية العثمانية مثل آيا صوفيا وقصر توبكابي ومعبد أرتميس أو شلالات باموكالي البيضاء ومداخن كابادوكيا الخيالية. توفر الأدلة الصوتية معلومات مثيرة عن كل منمنمات.

كيفية الوصول الى هناك

  • من تقسيم: استقل الحافلة 36T أو محطة 38T مينياتورك. يقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من هناك. المدة الإجمالية حوالي 30 دقيقة.
  • من السلطان أحمد: استقل الترام T1 إلى Pazartekke. اذهب إلى محطة الحافلات Millet Caddesi واستقل الحافلة 41ST Miniatürk. يقع على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من هناك. المدة الإجمالية حوالي 45 دقيقة.

مراجعاتكم

أترك تعليقا

اتصل بنا